السبت، 11 نوفمبر 2023

مجلة وجدانيات الأدبية (( وداعًا حبيبي )) للشاعر محمد السيد السعيد يقطين . مصر



من ديوان " بحار الشوق"
وداعًا يا حبيبي
وداعا يا حلم الليالي،
وداعا يا حبيبة عمري وأيامي،
وداعا يا رفيقة دربي وأحلامي،
وداعا يا حبيبتي ويا كل حياتي
كم أنا الآن مشتاقٌ لعينيك!
كم لبعدك عني أغتيل وجداني!
لك روحي أنت يا روحي،
بغيابك عني..
قد مت بجروحي
قتلتني ببعدك الأيام عني راحلتي،
وأسقمتني كؤوس الدهر أيامي
كيف لي أنسى حبيبا..
بهواه كان يغشاني،
والليل من بعدك..
سيطول بهمومي
القمر مسجون،
والنجم قد يهوى،
الشمس لن تشرق،
والليل لن يأتي..
لغيابك عني أنت يا روحي.
من لي من بعدك..
في دنياي يداويني؟!
من يمسح لي دمعتي؟!
من عنك يا حبي يواسيني؟!
من يطفئ نار لوعتي؟!
من يعيد لي روحي؟!
من يبكي الآن على ذبيح يترنح..
من هول ما جرى..
ومن أسقامي وجروحي؟!
آه من الشوق آه!
وآه من نار جنوني!
آه من بعدك روحي!
وآه من قيد ظنوني!
إني قد مت الآن حبيبتي،
إني قد فارقت ظنوني
إني إليك آت،
فانتظري قدومي
بقلمي محمد السيد السعيد يقطين . مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق