((((( زهرة الصبار ))))***
لن ينتهي القول. ...
لن يهدآ الحوار .....
فوطني شامخ باق ....
وإن قضي واحد ....
فهناك مليوني س ن و ا ر ....
وإن تحول العالم إلي سجن ...
فستبقي رجالي فرسان آحرار ....
وسآبقي عزيز في قومي .....
ولو خانني من بالخارج والداخل ....
ومن إرتدي القناع وسكن بالجوار .....
فلدي كرامة وصبر وصمود ......
وقلب علي الدين يعتصر ويغار .....
وساعد حين يرتفع يدمر .....
ويطيح ويمحو إذا غضب وثار .....
فآنا وقضيتي لحن وآبيات ......
يجرى صداها علي الآلسنة والآوتار .....
حقير يا عدوي وستظل هكذا ......
ولتدفع الآثمان باهظة .....
إذ وطآت قدميك وطن الكبار ......
ولتستمر في السقوط ......
ولتكمل حلقات الإنهيار .....
ولتكتفي بكذبة كل يوم .....
تتسول بها عطف الجبناء ....
وتجذب الإنتباة وتلف بها الآنظار ....
والنصر صعب لكنه جميل .....
تماما كشوك وزهرة الصبار .....
آسامة صبحي ناشي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق