الجمعة، 20 مايو 2022

(( شيعت كل الحب إلاك )) ...................الشاعر ياسر بسيوني


... شيعت كل الحب إلاك ...
ياسر بسيوني
،،،،
قالت : أتنسى ما كان بيننا يوماً ؟
قلت لها : أنا؟؟! لا أدرى فالله أعلم
فقلبي الذي متقلب ... بين أصابعه
تمادى في عشقك ؛؛؛؛ بل إنه أجرم
قتلتني عيناك بلا شفقة ولا رحمة
ومن بروحي التي تسكنك .. أرحم
يا من هويت السكنى في محرابها
نورها أضاء الكون ، وبدونها مظلم
فأنا الذي شيعت كل الحب ؛؛ إلاك
ومجرد التفكير في سواك ؛ مُحرّم
قالت هكذا أنت تخجلني مشاعرك
فهل يأتي يوم سيد العشاق تندم
أنا ما ندمت سوى على عمر ضاع
قبلك وعين لم تراك وأنا بك أحلم
فما كفتني رؤية القلب ولا الروح
كفايتي بك هي أني بالوصل أنعم
يا متواصلاً بالدعاء ؛ كن كريماً به
ليجعلها الله قدري ؛ إنه أعز أكرم
يا من تحاول قطع حبل الود بيننا
قتيلها أنا وبكل الأركان فيها أُعدم
تجمعت كل شياطين الغرام برأسي
توسوس لي ؛ فكيف بغيرها أُغرم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق