( إنشق القمر )،،،،،،،،،،،،، للشاعر / أحمد وهبي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
لاأدري هل هذا خيال ،، أم وهم وانخدع البصر
،
قمر على وجه السماء ،،،،،،،،،،،،، ومثله بين البشر
،
إن يكذبني البعيد ،،،،،،،،،،،،، ماذا إذا جنبي حضر
،
ورأى بعيني ماأرى ،،،،،، سيذيع في الكون الخبر
،
أغار عليها من نفسي ،، وأخشى الحسود إذا ظهر
،
جلست وكفى على عيني ،،،،، وكلي تملأني الفكر
،
أصدق أن العشق مرا ،،،،، وإن طال انتظاري أمر
،
أروح إليها كالطير ،،،،،،،،،،،،،، وعودي مثقل بالجر
،
وتكثر حيرتي فيها ،،،،،،،،،،،،،، ولا أدري ببرد وحر
،
من كان في العشاق مثلي ،، يفكر لما إنشق القمر
،
كأنما النصف في السماء ،، ومثله عندي في الحضر
،
لولاها من ربي آيه ،،،،،،،،،،،،،،،، ماكان يعشقها البصر
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق