بقلم // سليمان كااااامل
******************
( وفاة أختي)
أنعي لنفسي ..........قلة الرحم
ليس بعد ........الموت مزدحم
كنت يوما............ أناديها زينب
والآن رحلت....... الكبرى بسَلَمِ
هدى هداني .........بعدها ربي
ومن بعدها .....سيجبر سقمي
أرحام ترحل........ ويقل وصلي
أبعد الأخت...........وصل لرحم
هي الحسنات.... يقل حصادها
وكنت أشتاق ....زيادتها بِهِرَم
أخذتا روحي .....رويدا رويدا
أنفاسي بعدهما تضيق بالظلم
كانتا النور......... الذي يبصرني
تارة بالنصح...... وتارة بالحِكَم
كانتا الحضن ...الذي يُلَملِمُني
إن تَبَعثَرتْ........ النفس بالنقم
كانتا القربى.... التي تُوصِلني
إن زرتهن........... للفوز والغَنَم
رحم الله ..........أختي هُدى
مانبض قلبي.......وخط قلمي
***************************
سليمان كااااامل.... الإثنين
في 2023/12/18

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق