أبواب مغلقة
......................
كلما حاولت أن اغادرك
أصطدم بأبوابك
المؤصدة في و جهي
على طول الحدود
أبواب
مرسوماً على جبينها
مغلقة
حتى إشعار آخر
و أبواب تالية
مكتوباً على صدرها
ممنوع المغادرة
و أبواب أخرى تحمل
عبارات خطر
ممنوع الإقتراب .
كل المعابر أصبحت حقول ألغام
ليس هناك ممرات امنة
حتى أنت أصبحتي منطقة
غير مستقرة
كل شيء فيك غدى تسوده
الإضطرابات و الهيجان .
احبس أنفاسي و أنا أحاول
عبور حقول الغامك عبر المسافات
المتقطعة
محاولا الهروب من جحيم
رشقات الاشتباكات المستمرة
و الحصار المفروض .
أعود أدراجي
إلى محراب حبي بين جوانحي
أفتش عن بقايا نسمة
أستظل تحتها
هروباً
من حرارة همساتك المتقدة
و أنكفي على نفسي
أفتش عن بقاياها بين حواسي
باحثاً عن موطئ قدم لي
آوي إليه حينما يحل المساء
بعيداً عن دوي الإنفجارات
و صخب التمرد
الغير مبرر .
...................
عبدالسميع الشدادي / اليمن

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق