الأربعاء، 23 سبتمبر 2020

" لن أبيع.. ! " بقلم الشاعرة فاطمة حشاد /تونس


لن أبيع.. !
على طاولات الغدر 
تقابلوا
في طحين الذل 
تمرغوا
من وعاء الدنس 
شربوا
في بحر النجاسة 
غاصوا
بانت رائحة العبرية
أحرف مسمومة
بتوقيعات عربية
و ابتسامات عربية
و طعنات عربية
تطبيع.. تطبيع
بين ضبع و خنزير
طاولات..
ابتسامات..
انهزامات..
صحافة و تصوير
و لكن.. أين العلم؟
أعلام الخزي رفعت
و نكس علم صلاح الدين 
لك الله يا فلسطين!
على طاولات الغدر 
تصافحوا
نخب الخيانة 
تبادلوا
على اللؤم و البغي 
تعاهدوا 
تطبيع.. تطبيع
مناديل من حرير 
أوراق و توقيع
لبس الوحش
ثوب الرضيع
و حاك الذئب كنزة 
من صوف الحمل الوديع
صار صهيون يرقص
على أذيال 
عباءة شيخ وضيع 
شمسكم يا عرب 
في أفول
و مطر العمالة
هطول .. هطول
رفعت عيني
إلى سمائكم ياااا عرب
أوجعني مخاض الغيمات 
وصمات..
و خيبات..
ويحكم ياااا عرب!
يا أمة صلاح الدين 
و قلب عمر المختار
و فكر ابن خلدون
و خير الدين
ويح جمل.. 
أناخ الظهر
لبني خنوص 
و آل خنزير
سرقوا منه الجلد الوبر 
سحقا لعدو غدر
ولد الرضيع..
سموه "اسرائيل"
عميل و قتيل
ويحكم ياااا عرب!
أباركتم "اسرائيل"؟!!
تطبيع.. تطبيع
بيع الشرف.. بيع
بيع العرض.. بيع
و لكن أرضي 
لن أبيع.. لن أبيع..!

بقلمي فاطمة حشاد /تونس


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق