
لن أبيع.. !
على طاولات الغدر
تقابلوا
في طحين الذل
تمرغوا
من وعاء الدنس
شربوا
في بحر النجاسة
غاصوا
بانت رائحة العبرية
أحرف مسمومة
بتوقيعات عربية
و ابتسامات عربية
و طعنات عربية
تطبيع.. تطبيع
بين ضبع و خنزير
طاولات..
ابتسامات..
انهزامات..
صحافة و تصوير
و لكن.. أين العلم؟
أعلام الخزي رفعت
و نكس علم صلاح الدين
لك الله يا فلسطين!
على طاولات الغدر
تصافحوا
نخب الخيانة
تبادلوا
على اللؤم و البغي
تعاهدوا
تطبيع.. تطبيع
مناديل من حرير
أوراق و توقيع
لبس الوحش
ثوب الرضيع
و حاك الذئب كنزة
من صوف الحمل الوديع
صار صهيون يرقص
على أذيال
عباءة شيخ وضيع
شمسكم يا عرب
في أفول
و مطر العمالة
هطول .. هطول
رفعت عيني
إلى سمائكم ياااا عرب
أوجعني مخاض الغيمات
وصمات..
و خيبات..
ويحكم ياااا عرب!
يا أمة صلاح الدين
و قلب عمر المختار
و فكر ابن خلدون
و خير الدين
ويح جمل..
أناخ الظهر
لبني خنوص
و آل خنزير
سرقوا منه الجلد الوبر
سحقا لعدو غدر
ولد الرضيع..
سموه "اسرائيل"
عميل و قتيل
ويحكم ياااا عرب!
أباركتم "اسرائيل"؟!!
تطبيع.. تطبيع
بيع الشرف.. بيع
بيع العرض.. بيع
و لكن أرضي
لن أبيع.. لن أبيع..!
بقلمي فاطمة حشاد /تونس

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق