الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020

نص بعنوان {{--أرق من الياسـمين--}} بقلم الشاعر/ة :-((💜 - أحمد سامي -💜))



{.*.أرق من الياسـمين.*.}
==============
يا ربة العقل الرزين
......أما آن لقلبك ان يليـن..
:
أشتعل القلب وجعا
......متى بوجعي تشعرين..
:
ياربة الحسن البديع..
......أما أن لك ان تعلمين..
:
القــلب مزقه البعـد
......وفاض بالألـم والأنين..
:
أعترى الشجن مهجتى
......وزاد الوجـد و الحنين..
:
بلغت من الحزن عتيا..
......وعمري طوته السنين..
:
فهـلا هـززتي بجذعي
......إن حـبل ودادي متين..
:
تخر عليك زخات حبي
......عابقة بأريج الياسمين..
:
نرتوي من ماء الحب
.....ليندثر حزن بقلبي دفين..
:
لتبرأ عين أرمدها السهد
.....ولليأس أبدا لا نسـتكـين..
:
أنت دائما تحت جناحي
......فحبك يسكن في الوتين..
:
يادرة بشـذرات روحى
......أصونها طوال السنين..
:
بلبل حبي يغرد بجوفك
......يشدو لك في كل حين..
:
أما آن لقلبك أن يرق
......و للصب المتيم تدركين...
==============
.............بقلمى...........
.........احمد سامي.........
.......20/9/2020.......

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق