_(( بخيلةٌ في الحب .. ))_
؛-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-.-؛
كَمْ أنتِ بخيلةٌ في الحب سيدتي،
أغرقتِ سفينتي في بحر هواكِ
و لمّا شكوتُ لكِ ما أجدُ ..
قلتِ: لمْ أقصدْ أنْ تتعثر بي؛ إنَّهُ القدرُ!
عينيكِ الكحل أثارتْ عاصفة جنوني
و ثغركِ الباسمُ أفقدني صوابي
دلالكِ أسقط نجمي بين راحتيكِ
وغمزُ جفنكِ خدش فؤادي
لي فيكِ يا وجه القمر رغبةٌ
مِنْ نشوتها ترتعشُ الأعضاءُ
قضيتُ عُمري حنانًا منكِ انتظرُ
أُصَبِّرُ النفس وحروف الآهِ أرتشفُ
لعلَّ يجمعنا الليلُ وَالصّبحُ يختلفُ
يتغير مجرى الأيام، وبعد مد و جزر
بحرُ الشوقِ تعلو أمواجهُ و ينتفضُ
الأحضان نلتحفُ والحب من الثغر نغترفُ
تشرق الرّوحُ و تزورنا الأفراح ُ ..
تنتهي المعاناة ويشفى هذا القلب المجروح ُ
عن كُلِّ مَلِيحَةٍ سواكِ قدْ غضضتُ طرفي
فراعي مشاعري و أكرمي وفادتي
دائي الغرامُ وَأنتِ لي الدواءُ ..
داوني فأنتِ الشفاءُ لعلتي وبلائي
النفس للوصل تواقةٌ مهتاجةٌ ..
قدْ مللتُ بُكاءَ ليلي وَلَومَ صباحي
ــ❀❀ــ ــ❀❀ــ ــ❀❀ــ
- بقلم الشاعر/ (((-إديس هدهد-💜))) -

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق