السبت، 29 أغسطس 2020

نص بعنوان (( .يوم مولدي..)) بقلم الشاعرة/ (((.💜..بورديم آمنة..💜))) -

....يوم مولدي....
وكان ليوم مولدي...
فرحة عند أبي...
سَعِد وقال هذه إبنتي....
سعدي وسندي....
في كبري وعجزي...
وجاء بعده إخوتي...
وفرح فرحة كبرى دوما أبي...
وكبرنا في كنفه...
شاقيا من أجلنا....
لكن مبتسم...
ويقول دوما الحمد لله ربي..
على ما رزقتني...
فنعم البنات يا إلاهي....
وكبرنا وكان نعم الوالد ....
درسنا وتعلمنا....
وكنا له نعم السند....
يااااه... نسيت...
فقد كان من إختار إسمي....
أنا اليوم أحتفل...
بيوم مولدي...
فلولاه ما كنت هنا....
بإرادة الله ربي....
وأنا لن أنساه أبي...
مادام النبض في قلبي...
فسأدعو له دوما....
بالرحمة...
بالمغفرة...
و أن يسكنه الجنة ..
هو ووالدتي ....
هذا يوم مولدي ....
أحتفل به كل عام ....
ف بارك لي في عمري........
يا ربي....
وحسن الختام أبتغي....
وأسعدني في الدارين ربي....
وهذه فرحة عمري....
في يوم مولدي.
بقلمي الاستاذة بورديم آمنة الجزائر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق