كبرنا....
كبرنا وكبر فينا كل شيء...
كبر العمر...
وازدادت سينينه...
وأصبح كل شيء فينا يألم....
وتأرجح العمر بين تعب وشقاء...
وبين فرح وسعادة...
فهي الحياة هكذا....
يوم بيوم...
وعمر بعمر....
وزينة ببيأس .....
فهي الدنيا تدور وتدور....
ونعم كبرنا ولكن....
قلوبنا لم تكبر...
مزالنا نحس بشبابها....
والدم يسري فيها..
وينبض....
ويقول هاأنا ذا....
فالقلب يحس ....
ويتمنى الفرح....
السعادة....
والحب ....
فيا قلب لاتخف.....
وأطلب كل ماهو جميل..
فالشيب شيب الشعر....
ولا شيب القلب...
حتى وإن كان كل شيء فينا يألم.
بقلمي الاستاذة امنة بورديم الجزائر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق