خذوني الى غزه الان
فإني تعبت من الانتظار
وصارت عيوني من الحزن تبكي
بدون انقطاع .
وقد جف دمعي .وخارت قواي
فأصبحت اندب مانحن فيه من الانحدار .
فعار علينا التخاذل عار
وعيب علينا السكوت وسحقا لهم قادة ألجمونا
حبيبه قلبي الجريحه غزه ألا ويح من لايغاار .
........
غ بقلمي
غ بقلمي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق