كلماتي..ليست كالكلمات:
صحى القلب يوما"
وشاء الرحيل!!
ونادى العيون بآه طويل..
أن الصبح عاد فأنى السبيل؟؟
عن الصدق نبحث بواد بخيل!
رضيت ياقلب بسودالأماني ..
فهل لروحي الظمأى نهيل؟؟
أبالدمع اسقي جفون الليالي..
وبالسهد أشفي شوقا"عليل !!
وداعا"لذكرى أمست سرابا"
وأهلا"بحزن ليأس عميل..
بقلمي الأمل..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق